الهندية الجديدة للتأمين New India Assurance انجح شركات التأمين في الخليج العربي

الهندية الجديدة للتأمين New India Assurance انجح شركات التأمين في الخليج العربي



الشركة الهندية الجديدة للتأمين




الشركة الهندية الجديدة للتأمين:-


 هي شركة تأمين عامة تابعة للقطاع العام الهندي مملوكة لحكومة الهند وتعمل حاليًا في الهند و 28 دولة تمتد عبر 5 قارات. تم تأسيسها في عام 1919 و مقرها الرئيسي في مدينة مومباي ، الهند. تم تأسيس “الشركة الهندية الجديدة للتأمين المحدودة ” في 23 يوليو 1919 من قبل رجل أعمال ذو رؤية عظيمة ، السير / دوراب تاتا . في 23 تموز (يوليو) 2018 ، دخلنا في العقد العاشر للعمليات العالمية . لقد كنا رواد السوق في الهند في قطاع تأمين غير الحياة على التوالي لمدة 45 عامًا. نحن شركة التأمين ( غير الحياة) المباشرة الوحيدة في الهند التي منحت درجة أ- ممتاز (النظرة المستقرة) من قبل شركة / ايه . أم بيست و شركاه  أما CRISIL أكدت تصنيفها المستقر أ أ أ  على الشركة الهندية الجديدة للتأمين المحدودة والذي يعكس قوة رأس المال للشركة ، استقرار الربحية ، درجة عالية من القوة المالية للوفاء بالتزامات حاملي الوثائق .




خدمات التأمين التي توفرها الهندية الجديدة للتأمين:





  • التأمين ضد الحرائق والتأمين على مباني المصانع ضد كافة المخاطر والمستودعات والمحلات والمكاتب والمساكن والمباني الأخرى.
  • التأمين على السيارات والمركبات التجارية.
  • التأمين البحري على الصادرات والواردات.
  • تأمين تنفيذ المشاريع والمسؤولية القانونية.
  • التأمين ضد الحوادث إضافة الى خدمات التأمين الأخرى.

ونتيجة للسياسة الحكيمة التي تتبعها الشركة، إستطاعت الشركة تحقيق نتائج متميزة، وعلى الرغم من المنافسة الشديدة التي تواجهها في السوق فقد تبوأت المرتبة الأولى بين شركات التأمين الأجنبية في البحرين بفضل قدرتها على توفير خدمات تستجيب بدقة لإحتياجات عملائها، وقد بلغ قيمة إجمالي وثائق التأمين الصادرة سنوياً نحو 3 مليون دينار بحريني، وتعتبر هذه الشركة ذات أهمية رئيسية في مجال إعادة التأمين في البحرين.
تجاوز إجمالي الأقساط العالمية  لدينا 1،557 مليون ريال عماني كما في 31 مارس 2019 و بلغت القيمة الصافية للشركة بما في ذلك القيمة العادلة كما في 31 مارس 2019 2،112 مليون ريال عماني وإجمالي أصولها 3،837 مليون ريال عماني. نسبة الملاءة المالية للشركة هي 2.13.
لديها أكبر عدد من المكاتب في الهند ، الموظفين تم تدريبهم في الخارج والموظفين المؤهلين تقنيا و يبلغ عدد المكاتب التي تعمل بالحاسب الآلي كليا 2221 مكتب في جميع أنحاء الهند.
منحت الهندية للتأمين درجة  (أ-) ممتاز مستقرة من قبل شركة / ايه . أم بيست و شركاه ( اوروبا) بناء على المعطيات التالية :-
 وضع رأس المال المتميز،  أداء تشغيلي قوي،  الوضع القوي في السوق كما هي الشركة الوحيدة فقط تطور عمليات دولية كبيرة كما لها سجل طويل من التجارة الناجحة خارج الهند.
بدأت العمليات المتعددة الجنسيات في عام 1920 من خلال افتتاح فرع في لندن.



New India Assurance




ما يميز الهندية للتأمين عن غيرها:-

  • أول شركة تصدر وثائق التأمين على الطيران منذ عام 1920.
  • الشركة الأولى التي تتعامل مع متطلبات تأمين التأمين لأسطول الشحن الهندي.
  • أول شركة تنشئ كلية تدريب خاصة بها.
  • الشركة الأولى التي تقدم مفهوم “نموذج التدريب المكتبي”.
  • أول شركة لإنشاء قسم في التأمين الهندسي.
  • رائدة في التأمين الأقمار الصناعية.


عمليات الهندية للتأمين الخارجية:

بدأت العمليات الخارجية للشركة الهندية الجديدة للتأمين منذ عام 1920 واليوم تعمل شركتنا في 28 دولة من خلال الشركات التابعة وعمليات الوكالة والفروع المباشرة والشركات الزميلة. نعمل في جميع دول مجلس التعاون الخليجي. بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك شركتنا أسهم شركات التأمين في سنغافورة وكينيا والمملكة العربية السعودية والأردن. يعمل فرع لندن منذ 99 عامًا ولدينا مكتب في لويدز.
كما بدأت العمليات في العديد من البلدان مثل اليابان وأستراليا وموريشيوس وغيرها مضى عليها أكثر من 50 سنة. لدينا شركة تابعة في ترينيداد وتوباغو ، بورت أوف سبين وأخرى في نيجيريا ، بريستيج أسورانس بي إل سي ، لاغوس. لدينا مشاركة في الأسهم في شركة كينانديا اسورانس ، نيروبي ، الهند الدولية المحدودة ، في سنغافورة وشركة إعادة التأمين الآسيوية ، بانكوك.


شركة تأمين الهندية الجديدة -عمان:-


تعتبر العلاقة العميقة الجذور التي امتدت لقرون بين سلطنة عمان والهند علاقة تاريخية و ” الشركة الهندية الجديدة للتأمين المحدودة ” فخورة ومميزة بكونها جزءًا لا يتجزأ من التنمية الاقتصادية والاجتماعية للسلطنة منذ عام 1974. كانت الشركة الهندية الجديدة للتأمين المحدودة أول شركة تأمين أجنبية من الهند تدخل السلطنة في عام 1974 ولها مكاتب في جميع أنحاء سلطنة عمان تقريبا بما في ذلك مسقط ، السيب ، صحار ، صور ، صلالة ، الخوير ، بركاء ، معبيلة و بهلاء .

الشركات التي تقدم وتستحدث منتجات وخدمات تأمين فريدة من نوعها بهدف تلبية متطلبات السوق مثل: تأمين المشاريع ، التأمين ضد الحريق (الممتلكات) ، الحوادث الشخصية ، التأمين المنزلي ، تعويض العمال ، تامين المركبات ، التأمين البحري ، تعويض الأخطاء المهنية ، وثيقة المسؤولية العامة ، تأمين مسؤولية المنتج ، تأمين السفر والتأمين الصحي. تعد وثيقة “الأفضل للعناية” وهي وثيقة تأمين للرعاية الصحية للعملاء من الشركات ، أحد المنتجات التأمينية العديدة الجذابة من خلال مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات أما منتج “صحة الأسرة” – هو ضمن منتجات التأمين الصحي و تم اضافة ميزة إمكانية نقل الخدمة لعملائنا الحاليين حيث يمكن لهم تحويل الخدمة الى الهند عند عودتهم.

في سوق التأمين العماني ، تعمل 20 شركة تأمين عام منها 10 شركات وطنية و 10 شركات أجنبية. من بين 10 شركات تأمين عامة أجنبية تعمل في السوق العمانية ، تعد الشركة الهندية الجديدة للتأمين المحدودة شركة رائدة متميزة بحصة سوقية تبلغ 34٪ مما يدل بوضوح على المصداقية والاستقرار.

حققت شركة الهندية الجديدة للتأمين المحدودة في سلطنة عمان إجمالي أقساط التأمين قدرها 26 مليون ريال عماني وحصتها السوقية الإجمالية 6٪ وتتمتع بالمركز السابع بين شركات التأمين العمانية على أساس إجمالي قسط التأمين والمركز الرابع في صافي الأقساط خلال السنة المالية الماضية ، قمنا باكتتاب 85،602 وثيقة تأمين وتسوية 32،724 مطالبة ، وبالتالي صرف مبلغ 12،558،105 ريال عماني.
تقوم الشركة بتوسيع شبكتها بقوة في سلطنة عمان. ولديها فريق متخصص من الموظفين لتلبية جميع متطلبات عملائنا. في الواقع الشركة الهندية الجديدة للتأمين المحدودة – سلطنة عمان هي مزيج حقيقي من العمانيين والأجانب الذين يعملون معًا في وئام وتعاون. يلعب الموظفون العمانيون المدربون تدريباً جيدا في شركتنا ً دوراً حاسماً في رعاية احتياجات التأمين للعملاء وضمان أقصى قدر من الرضا. ترغب شركتنا أيضًا في تحقيق أقصى استفادة من ذلك من خلال توفير خدمات ممتازة مع الاحتراف والخبرة التقنية واللمسة الشخصية.
لقد قمنا بتشغيل مركز تدريب في مكتبنا الرئيسي لتوفير التدريب اللازم لموظفينا ووكلائنا والوسطاء بهدف رفع كفاءتهم . لدينا أيضًا لجنة للمظالم في المكتب الرئيسي والتي تتعامل مع الشكاوى إن وجدت في إطار زمني محدد ، كما أنها تتخذ جميع الخطوات لتسوية الشكاوي.
نالت الشركة الهندية الجديدة للتأمين المحدودة في سلطنة عمان على جائزة مميزة بفوزها بجائزة أفضل شركة تأمين (قطاع غير الحياة) في سلطنة عمان سنة 2013 من قبل مجموعة “ورلد فاينانس” وهي مؤسسة مقرها المملكة المتحدة تعنى بتصنيف مؤسسات التمويل وشركات قطاع التأمين.
شركة عبد العزيز وإخوانه الوكيل الرئيسي للشركة الهندية الجديدة للتأمين المحدودة في سلطنة عمان.
الفاضل/ ماجد عبد الرحيم جعفر هو رئيس مجلس إدارة شركة عبد العزيز وإخوانه و مجموعة شركات ماجد.
لقد كنا رواد السوق في الهند في قطاع غير الحياة على التوالي لمدة 43 عامًا. نحن الشركة الوحيدة في الهند تم منحها درجة أ – ممتاز (النظرة المستقرة) من قبل شركة / ايه . أم بيست و شركاه أما كريسل أكدت تصنيفها المستقرأ أ أ للشركة .

تأمين الهندية الجديدة



عنوان فرع الشركة الهندية في سلطنة عمان:-




Place Type : Insurance Agency, Insurance Company
Address         : Al Majid Group Building, Muscat, Oman
Coordinate : 23.5869114743, 58.5357723389
What3Words : terms.dishes.blazing
Phone          : +96824838800
Facebook  : facebook.com/ 466891537052441

فروع الشركة في عمان:-

  • الشركة الهندية الجديدة للتأمين بركاء
  • الشركة الهندية الجديدة للتأمين صلالة
  • الشركة الهندية الجديدة للتأمين افنيوز







كل عناوين الشركة الهندية للتأمين



Manama Office:
 New India Assurance Co Ltd
International Agencies Company Ltd
P.O. Box 584, 2nd Floor, Al-Wazzan Building, Al-Khalifa Avenue,
Manama, Kingdom of Bahrain

 Tel: +973 17225158

 Fax: +973 17213099

 Email: newindia@batelco.com.bh


Exhibition Road/Hoora Office:
 New India Assurance Co Ltd
J A Zayani & Sons, P.O. Box 932,
Zayani Tower-2, First Floor,
Exhibition Road, Hoora, Kingdom of Bahrain

 Tel: +973 17299502, +973 17291100, +973 17299504

 Fax: +973 17296322

 Email: insurance@jazayani.com


Sanad Office:
 New India Assurance Co Ltd
Building No A 1482,
Road no 4131, Block- 941,
Sanad, Kingdom of Bahrain

 Tel: +973 17009645

 Fax: +973 17131046

 Email: insurance2@jazayani.com


Busaiteen Office:
 New India Assurance Co Ltd
Building No 52
Road no 11, Block- 226, Busaitee,
Kingdom of Bahrain

 Tel: +973 17453132

 Fax: +973 17453166

 Email: newindia@batelco.com.bh



source https://www.mobile5tech.com/2020/10/New-India-Assurance.html

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل لعبة ريزدنت إيفل Resident Evil 4 للاندرويد بحجم 220 ميجا (نسخة خرافية) | ميديا فاير

تحميل لعبة الاكشن ماكس باين Max Payne Lite بحجم 400 ميجا (اوفلاين) (ميديا فاير || ميجا)

تحميل لعبة ريزدنت إيفل Resident Evil 4 للاندرويد بحجم 80 ميجا اخر اصدار (ميديا فاير | ميجا)