ما هو ال BusyBox ؟

ما هو ال BusyBox ؟

هى مجموعة من الأوامر المتخصصة أو الأدوات التى يمكن تثبيتها على الهاتف الأندرويد الذى به صلاحيات الروت لمنح تطبيقات معينة المزيد من الوظائف .

فعندما تقوم بتثبيت تطبيق BusyBox علي هاتفك سيتم إضافة بعض أوامر اللينكس الغير موجوده بهاتفك الي نظام الاندرويد الخاص بك كأوامر  arp , chmod وغيرها من أوامر اللينكس المختلفة ..

قد يستخدمه البعض في عملية التهكير، حيث أن بعض برامج الهكرز لا تثبت إلا من خلاله.

يتطلب التطبيق هاتف أندرويد: 3.0 واكثر.

يتم تحديثه بشكل مستمر من قبل المطور له.

هناك ميزة رائعة في تطبيق busybox، وهي أنك تستطيع أن تقوم بحذف التطبيق بعد تثبيته، فلن تخسر فعاليته أو التطبيقات التي قمت بتثبيتها عن طريقه، ولكن الأفضل أن تبقيه في هاتفك حتى تتمتع بكافة الميزات التي يحملها من خلال التحديث المستمر الذي يحدث له تلقائياً.

بالنهاية، هذا كل شيء عن تطبيق ال busybox وجيب أن تعلم نقطة مهمة جداً، ليس عليك أن تقوم بعمل روت لهاتفك بنفسك إذا كنت لا تعرف ولو القليل عن البرمجة، حتى لا تقوم بتدمير نظام هاتفك.

يعطيك أيضاً الصلاحية من أجل حذف التطبيقات التي تأتي مثبتة تلقائياً مع الهاتف.

يمكنك التطبيق أيضاً من حذف التطبيقات التي لا تريدها من جذورها، حيث أننا نعلم أن عملية الحذف من الهاتف لا تم بشكل نهائي ومن الجذور، حيث أنها تترك بعض الآثار ورائها، ولكن مع هذا التطبيق ستتمكن من حذفها من جذورها.

إذا بعد أن تعرفنا على ما هو ال BusyBox  دعونا نبدأ فى شرح طريقة تثبيته .

الخطوات

الخطوة الأولى :  تثبيت تطبيق BusyBox

قم بالتوجه لمتجر جوجل بلاى و قم بالبحث عن تطبيق BusyBox أو يمكنك الضغط على الرابط الموجود بنهاية الموضوع لتوجيهك مباشرة للتطبيق و قم بتثبيته بالطريقة العادية . هذا التطبيق يقوم المطور بتحديثه بشكل دورى باخر الأوامر .

الخطوة الثانية : تثبيت أوامر ال BusyBox

قم بفتح تطبيق BusyBox و مباشرة سوف يطلب منك صلاحيات الروت قم بمنحه صلاحيات الروت . التطبيق يحتاج صلاحيات الروت لأنه يضيف بعض الأوامر الخاصة إلى مجلد النظام .

ستظهر لك رسالة قم بتجاهلها و إغلاقها .

قم بالضغط على زر install  لتثبيت أوامر ال BusyBox على هاتفك .

بعد حوالى 10 ثوانى سوف تظهر لك رسالة تؤكد لك نجاح العملية .

و بذلك تكون قد قمت بتثبيت ال BusyBox على هاتفك الأندرويد و سوف تتمكن من تثبيت التطبيقات و التعديلات التى تتطلب وجوده و بالتالى سيصبح الروت أكثر قوة و فعالية .

ملاحظة : يمكنك إزالة تطبيق BusyBox بعد تثبيت الأوامر من خلاله حيث أن إزالته لا تحذف الأوامر التى تمت إضافتها لمجلد النظام و لكن يُنصح بتركه لتحديث أوامر ال BusyBox بإستمرار .

رابط تحميل التطبيق : BusyBox

يتبع ………….

جزيل الحب فريق الجحيم

The post ما هو ال BusyBox ؟ appeared first on The Hell Team.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل لعبة ريزدنت إيفل Resident Evil 4 للاندرويد بحجم 220 ميجا (نسخة خرافية) | ميديا فاير

تحميل لعبة الاكشن ماكس باين Max Payne Lite بحجم 400 ميجا (اوفلاين) (ميديا فاير || ميجا)

تحميل لعبة ريزدنت إيفل Resident Evil 4 للاندرويد بحجم 80 ميجا اخر اصدار (ميديا فاير | ميجا)