تحميل لعبة سيم سيتي SimcityBuildit v1.26.8.82216 مهكرة (اموال) اخر اصدار | ميديا فاير

 http://www.top-android1.com/


لعبة سيم سيتي SimcityBuildit v1.26.8.82216 مهكرة (اموال)
 أهلا وسهلا بك في مدينتك الخاصة التي تقوم بتصميم وإنشاء  المدينة صاخبة. كل قرار هو لك كما يحصل مدينتك أكبر وأكثر تعقيدا. اتخاذ خيارات ذكية للحفاظ على المواطنين سعيدة وأفق بك في الازدياد. ثم التجارة، والدردشة، والتنافس، والانضمام إلى الأندية مع زملائه رؤساء البلديات. بناء طريقك إلى غير عادية مع باني المدينة الأكثر شعبية على الهاتف المحمول!


يحضر مدينتك في الحياة وبناء ناطحات السحاب والحدائق والمعالم، والمصانع، وأكثر من ذلك بكثير! مكان المباني استراتيجيا للحفاظ على الضرائب المتدفقة وزراعة مدينتك. حل تحديات الحياة الواقعية مثل حركة المرور والحرائق والتلوث. تقديم الخدمات مثل محطات توليد الكهرباء وأقسام الشرطة، وزيادة عدد السكان مع الحدائق والتعليم. الحفاظ على حركة المرور مع الطرق الكبرى والترام. مواجهة التحديات متعة لتشكيل مجتمعك.







توسيع طول الشاطئ مع مارينا، مائية، وشاطئ البحر الفاخرة. بناء حي على غرار طوكيو وفتح معالم حصرية مثل برج ايفل وتمثال الحرية. اكتشاف التقنيات المبتكرة مع مدن المستقبل والحصول على الرياضية مع الملاعب الرياضية. ضرب المدينة مع المباني لاس فيغاس، ويذهب هوليوود مع استوديوهات السينما. هناك دائما شيء جديد ومختلف لجعل مدينة فريدة من نوعها.













طريقة تشغيل اللعبة


77777777777777777777


روابط التحميل : 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل لعبة ريزدنت إيفل Resident Evil 4 للاندرويد بحجم 220 ميجا (نسخة خرافية) | ميديا فاير

تحميل لعبة الاكشن ماكس باين Max Payne Lite بحجم 400 ميجا (اوفلاين) (ميديا فاير || ميجا)

تحميل لعبة ريزدنت إيفل Resident Evil 4 للاندرويد بحجم 80 ميجا اخر اصدار (ميديا فاير | ميجا)