تنزيل لعبة Farming Simulator 20 FS 2020 للاندرويد مهكرة (جرافيك واقعي) جديد بدون فك الضغط


Download Farming Simulator 20 MOD, Free Shopping
farming simulator 20,farming simulator 20 apk,farming simulator 20 mobile,farming simulator 20 android,farming simulator,farming simulator 20 ios,farming simulator 20 android apk,farming simulator 18,farming simulator 20 gameplay,farming simulator 20 download,farming simulator 2020,how to download farming simulator 20,farming simulator 20 mobile download,farming simulator 20 android download
Name : Farming Simulator 20
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 Publisher : GIANTS Software
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 Play mode : offline
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 Version :  0.0.0.49
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
   Category : Simulation
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
Size : 468MB
 ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
  Update : December 4, 2019
 ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
   Available at : Google Play 
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


Download Farming Simulator 20 APK Android

مرحبا بالجميع عودة لعبة Farming Simulator 20 FS 2020 للاندرويد باصدارها الجديد لعام 2020 من الشركة العمالقة GIANTS Software بجرافيك واقعي ومحاكاة للواقع لادارة العمال لانشاء مدينة الاحلام ندعوك لتجربة اللعبة من موقعا حصريا مرفوعة على موقع ميديا فاير و ميجا و بروابط مباشرة خاصة لموقع توب اندرويد شارك هذي الصفحة في مواقع التواصل الاجتماعي ليحظ غيرك بتجربة اللعبة ويستمتع الجميع باللعب  

المدينة هي مكان به العديد من الفرص لعيش حياة ناجحة. ولكن المدينة هي أيضا حياة مزدحمة ومشغول ، والجميع يحاول العمل لتصبح غنية. هناك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في مغادرة وطنهم والذهاب إلى المدينة لبدء عمل تجاري ليصبح الشخص ناجحًا. لكن معظم من نجحوا يرغبون في العودة إلى الريف للاستمتاع بحياة سلمية. لكن الناس نادراً ما يحققون هذه الرغبة ، لأنه بمجرد نجاحهم في المدينة ، سيكون الناس ملزمين بأشياء كثيرة. على سبيل المثال ، يجب عليهم مواصلة عملهم حتى يتمكنوا من كسب ما يكفي من المال لرعاية أسرهم.






إذا كان الأمر كذلك ، فلماذا لا تحاول العودة إلى جمال المنطقة المنسية وتصبح مدير مزرعة في لعبة Farming Simulator 20. تم إصدار اللعبة بواسطة GIANTS Software لمنصات الأجهزة المحمولة ، وهذا هو أيضًا الناشر الذي أصدر الإصدارات السابقة من هذه اللعبة ، مثل Farming Simulator 18 ، و Farming Simulator 16 ... لقد تم إطلاق هذه اللعبة على منصات الكمبيوتر الشخصي ووحدات التحكم من قبل ، وهي ناجحة جدًا وحصلت على الكثير من الثناء من اللاعبين. على الرغم من أنه تم إصداره منذ فترة ليست ببعيد ، إلا أن هذا الجزء من اللعبة قد تم اختياره من قبل الشركة المصنعة للتكيف مع إصدار الهاتف المحمول. هذا هو استمرار نجاح Farming Simulator 19 على منصات أجهزة الكمبيوتر الشخصية ووحدات التحكم ، ووعد بجلب اللاعبين لحظات استرخاء رائعة مع مزرعته. ستحصل اللعبة على الكثير من التحسينات مقارنة بالألعاب السابقة ، بما في ذلك أشياء مثل الرسومات والميزات والمقياس ...




مؤامرة اللعبة واضحة وسهلة. فهم ، الجميع تقريبا سوف يدركوا الحق من اللعبة الأولى. إنه اللاعب الذي يدخل في مزارع يعيش في الريف الأمريكي ، ويعمل على أرضه لكسب الرزق. سيجمع وينمو على هذه الأرض بالذات حتى يتمكن من إنتاج المنتجات وبيعها لكسب المال. سوف تكون معه في تطوير المزرعة.

لا تزال طريقة اللعب في هذه اللعبة مماثلة للألعاب الأخرى في نفس نوع إدارة المزرعة ، ولكن سيكون هناك الكثير من الاختلافات فيها. نفس الشيء سيكون على اللاعب بناء وتطوير مزرعته لجعلها تنمو. الفرق هو أن أسلوب اللعب في اللعبة يشبه الواقع إلى حد كبير ، وليس لديه خيال مثل لعبة Happy Farm ، فهو قريب جدًا من الواقع لمنح اللاعبين تجربة رائعة. الحقيقة هي أن طريقة لعب اللعبة ليست صعبة ، لكن اللعبة تتطلب من اللاعبين استثمار الكثير من الوقت ليكونوا قادرين على تحقيق أهدافهم. في البداية ، سيدير اللاعب مزرعة واسعة تقع في أمريكا الشمالية ؛ حجم المزرعة ضخم للاعبين لاستكشافهم بحرية. الشيء المميز في هذه اللعبة هو أن اللاعبين يمكنهم التحكم في شخصياتهم وهم يركبون الخيول للتنقل بين المناطق في المزرعة. مهمة اللاعب عند لعب هذه اللعبة بسيطة للغاية ، أي تطوير المزارع الخاصة بك.







الأول هو أنه سيتعين على اللاعبين البدء بحرث قطع الأراضي الخاصة بهم حتى يكونوا مناسبين للزراعة. لتكون قادرًا على الحفر ، يجب أن يكون لدى اللاعب أولاً البذور ، وللحصول على البذور ، وسيكون على اللاعب أن يشتريها من المتجر أو يزرع المحصول السابق. بعد التمكن من زرع البذور ، سيتعين على اللاعب الاعتناء بها وتخصيبها حتى تنمو. بعد التطوير الكامل لتكون جاهزة للحصاد ، سيتعين على اللاعبين جمعها وتقديم المنتجات الزراعية التي يتم حصادها إلى المصنع لتتمكن من تعبئتها. بمجرد اكتمال أعمال التحضير والتعبئة ، سيتعين على اللاعب نقل هذه المنتجات إلى موقع تجاري لبيعها لكسب المال. ولكن ننسى أيضًا أنه بعد الحصاد ، ستكون هناك أشجار زائدة غير صالحة للاستعمال ، فلماذا لا يستخدمها اللاعبون كغذاء للحيوانات الأليفة؟ إلى جانب الزراعة ، يمكن للاعبين أيضًا تربية بعض الحيوانات لكسب دخل إضافي. على سبيل المثال ، تربية الأبقار حتى يتمكنوا من حليبها ، وتربية الأغنام للحصول على فرائها للبيع ... ولكن للحصول على المنتج ، يجب على اللاعب أيضًا العناية بهم. الأكل والشفاء لهم ... لضمان صحتهم ونضجهم.


الميزات
الوسائط المدعومة
ألا تعتقد أنه سيتعين عليك القيام بكل هذه الأشياء يدويًا؟ إذا كان الأمر كذلك ، فستستغرق المهمة سنوات. لكن اللاعب لم يكن لديه وقت كهذا. اليوم هو عصر تطورت فيه التكنولوجيا بقوة. في الواقع ، كان هناك الكثير من الآلات ولدت لمساعدة الناس في التربية والزراعة. لذلك في اللعبة ، سيكون هناك أيضًا الكثير من الآلات الحديثة المستوحاة من الواقع لإدخالها في اللعبة. المركبات الحديثة مثل Harvester و Tractor و Cotton Technology ... ستحتوي أدوات الدعم على أشياء مثل Beet Technology و Planter و Power Harrows ... لتتمكن من حصاد المحاصيل ، سيستخدم اللاعب استخدام Harvesters لاستيعاب المنتج ، وسيتم سحب مقطورات بواسطة الجرار.




خريطة كبيرة
خريطة اللعبة كبيرة جدًا ، وسيتم تقسيم خريطة اللعبة إلى العديد من المناطق المختلفة ليختارها الشخص. سيتم تمييز المنطقة بأرقام ترتيبية ، وسيضطر اللاعبون إلى دفع بعض المال حتى يتمكنوا من فتحها. نظرًا لأن خريطة اللعبة كبيرة جدًا ، فلن يتمكن اللاعبون من السير حتى نهاية الخريطة أو استخدام الجرار كوسيلة للمواصلات. لذلك سيتم السماح للاعبين بركوب الخيول للتحرك. هذه الميزة ستمنح اللاعبين شعورًا بأنهم رعاة البقر الحقيقيين.

مستويات متنوعة
تحتوي اللعبة على ثلاثة مستويات ، حيث سيكون لكل مستوى مستوى صعوبة مختلف لاختيار اللاعب. المستوى الأول سيكون New Farmer ، في هذا المستوى ، سيتم تزويد اللاعب بقطعة أرض لمزرعة ولديه بالفعل بعض المعدات المتاحة. هذا هو أسهل مستوى لاعتياد اللاعبين على كيفية لعب اللعبة. سيكون المستوى الأكثر صعوبة هو مستوى البدء من البداية في هذا المستوى ، سيبدأ اللاعب دون أي مساعدة على الإطلاق. هذا هو الوضع الأقرب إلى الواقع للاعبين لتجربة.


الرسومات
هذا هو عنصر التغيير الأكثر وضوحا في هذه اللعبة مقارنة بالإصدارات الأخرى من اللعبة. مع ذلك ، احتفظ بتنسيق رسومات ثلاثية الأبعاد ، لكن نوعية الرسومات قد تحسنت بشكل كبير عن ذي قبل. على الرغم من أن خريطة اللعبة شاملة ، إلا أن جميع التفاصيل في اللعبة مكتملة بعناية لتحقيق أفضل تجربة لاعب.

Farming Simulator 20 هي لعبة محاكاة ريفية مثيرة للاعبين لتجربة.

مهم!تحذير:
 لإعداد اللعبة وتشغيلها ، فأنت بحاجة إلى جهاز يعمل بنظام Android 7.0 و arm64-v8a (64 بت) ، وهو جهاز به ذاكرة خالية من 3 إلى 4 غيغابايت ، وإلا فلن يتم تثبيته أو تشغيله. إذا كان معالج جهازك اللوحي غير مناسب - لا يقوم هاتفك بتثبيت APK وهذا لا يعني أن يكون لديك نظام أندرويد 7-8-9.




Farming Simulator 20 FS 2020

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل لعبة ريزدنت إيفل Resident Evil 4 للاندرويد بحجم 220 ميجا (نسخة خرافية) | ميديا فاير

تحميل لعبة الاكشن ماكس باين Max Payne Lite بحجم 400 ميجا (اوفلاين) (ميديا فاير || ميجا)

تحميل لعبة ريزدنت إيفل Resident Evil 4 للاندرويد بحجم 80 ميجا اخر اصدار (ميديا فاير | ميجا)