رسميا لعبة eFootball PES 2020 Mobile للاندرويد والايفون من شركة KONAMI تسجيل مسبق بيس 2020


 مرحبا بالجميع في موقع توب اندرويد اقدم لكم موعد اطلق لعبة eFootball PES 2020 Mobile التي أعلنت شركة KONAMI باطلق لعبة Pro Proolution Soccer PES الرسمية الجيل التالي من لعبة PES 2020 PES و PS4 و XBOX ONE حتى العاشر من سبتمبر بالإضافة إلى إصدار الهاتف المحمول الذي سيصدر في Octorber 2019 خلال عام 2019.




   الترحيب في لعبة بيس 20 بالعديد من الأندية الجديدة في الحظيرة لأن كونامي بارتنرز الرسميين ، بما في ذلك أمثال مانشستر يونايتد وإف سي بايرن ميونيخ ويوفنتوس - والتي ، بالإضافة إلى أندية مثل برشلونة ، ستكون متاحة في راحة يدك من الاطلاق.
    أيضًا بتوقيع لاعبين من جميع هذه الأندية بصفتهم سفراء PES ، بما في ذلك نجوم مثل ليونيل ميسي وسكوت ماكوميناي وميرالم بجانيك وسيرج جنابري ، وجميعهم سيظهرون في قوائم الألعاب والعروض الترويجية المختلفة.

     والأكثر من ذلك ، سيكون المشجعون منتشرين لسماع أننا أضفنا Serie A TIM إلى قائمة تراخيص الدوري الطويلة ، مما يسمح لك بالاستمتاع بلعبة كرة القدم الإيطالية.

     من المقرر أيضًا إصدار "أساطير جديدة" في المستقبل القريب ، لذا ترقبوا التحديثات من الإطلاق!







في لعبة PES 2020 ، تم استخدام رأي الخبراء حيثما كان ذلك ممكنًا لضمان أن كل عنصر من عناصر اللعبة يقف تحت مراقبة حتى أكثر عشاق كرة القدم شهرة. والجدير بالذكر أن فريق التطوير قد عمل عن كثب مع Andrés Iniesta لترجمة قدرته الفطرية على قراءة الفضاء من حوله والتسلل من خلال الشقوق الأصغر لخط دفاعي لا يمكن اختراقه إلى تقنية ديناميكية جديدة للمراوغة.



سيوافق عشاق هذه السلسلة على أن الأصالة كانت مهمة دائمًا في لعبة PES ، وهذا ينطبق بنفس القدر على إخفاقاتك في الملعب مثلما يفعل النصر. بالتوافق مع هذه الفلسفة ، ستعرض لعبة PES 2020 صورة واقعية لخطأ اللاعب ، مما يوفر لك مزيدًا من الفرص للاستفادة من الأخطاء الإهمالية التي يرتكبها المعارضون ، بينما يشجعك أيضًا على العيش والتنفس في كل لحظة من المنافسة لضمان تشغيل لعبك الخاص نقطة.

تم أيضًا إضافة العديد من التقنيات الجديدة التي تعمل باللمس ، مما يمكّنك من السيطرة على الكرة بطريقة تناسب أسلوبك الشخصي في اللعب. بالإضافة إلى ذلك ، تضمن التحسينات المهمة لمحرك الفيزياء مستوى جديدًا من الواقعية عند التفاعل مع الكرة ، مما يساهم في تجربة لعب أعمق. كما تمت إضافة عدد كبير من الرسوم المتحركة الجديدة لتصوير أدق الإجراءات مثل معالجة الانزلاق مع دقة أكبر.


ستمكّن ميزة Inspire الجديدة المشجعين من رؤية شخصيات اللاعبين تلعب على أرض الواقع بواقعية غير مسبوقة.
     في PES 2020 ، لن يؤثر أسلوب اللعب الفردي لكل لاعب على طريقة تفاعله مع الكرة فحسب ، بل سيكون له أيضًا تأثير كبير على سلوك اللاعبين المحيطين به.
     هناك أيضًا عدد من المهارات والقدرات الجديدة التي تصل إلى لعبة PES 2020 والتي ستضيف طبقة أخرى من العمق إلى بناء الفرق ، حيث سيتعين عليك النظر بعناية فيما تجلبه كل مهارة وقدرة للفريق. اختر اللاعبين الذين يتمتعون بقدرة Aggression للمباريات حيث قد يكون من الضروري اتباع نهج قاسي للقتال مع فريق من المهاجمين المهرة. على العكس من ذلك ، قد تفكر في اختيار لاعبين يتمتعون بقدرة Tight Possession عندما تحتاجون إلى شخص يمكنه التسلل عبر الثغرات الموجودة في دفاع يرتدون ملابس حديدية.

     مع وجود العديد من الأدوات تحت تصرفك ، ما نوع كرة القدم التي تختار لعبها؟




خطوة نحو الواقعية 
     مع لعبة PES 2019 mobile ، قدمت لنا الشركة مستوى غير مسبوق من الدقة المرئية من خلال تطبيق Unreal Engine 4. الآن ، بعد عام آخر من العمل مع هذه التكنولوجيا المدهشة ، تمكن مطورونا الماهرون من تحقيق كل انخفاض آخر في الأداء. وقد أدى ذلك إلى تجربة أكثر إثارة للإعجاب بصريًا ، مع إضافة العديد من التحسينات في جميع أنحاء اللعبة ، بما في ذلك التسلسلات المتحركة القصيرة التي تنطلق عندما ينضم لاعبون جدد إلى فريقك.

     بالإضافة إلى ذلك ، فإن حركات اللاعبين أكثر سلاسة مما رأيته في أي وقت مضى ، مع إدخال تحسينات هائلة على مجموعات الرسوم المتحركة الخاصة بهم مما يجعل من الأسهل بكثير على المشجعين الاستثمار عاطفياً في كل انتصار نصر وكل خيبة أمل ساحقة.


روابط اللعبة لتسجيل المسبق
eFootball PES 2020 Mobile
الموقع الرسمي لشركة KONAMI 
لتسجيل المسبق من متجر Tap

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل لعبة ريزدنت إيفل Resident Evil 4 للاندرويد بحجم 220 ميجا (نسخة خرافية) | ميديا فاير

تحميل لعبة الاكشن ماكس باين Max Payne Lite بحجم 400 ميجا (اوفلاين) (ميديا فاير || ميجا)

تحميل لعبة ريزدنت إيفل Resident Evil 4 للاندرويد بحجم 80 ميجا اخر اصدار (ميديا فاير | ميجا)