تحميل لعبة MadOut2 BigCityOnline‏ مهكرة شبيهة لعبة GTA V - GTA 5 للاندرويد بحجم 360MB من ميديا فاير اخر اصدار



Download MadOut2 BigCityOnline (MOD - Unlimited Money) free on android

مرحبا بالجميع نقدم لكم لعبة خرافية ‏ شبيهة للعبة GTA V - GTA 5 للاندرويد هي لعبة MadOut2 BigCityOnline بحجم صغير 360MB مرفوعة على ميديا فاير وباخر اصدار وايضا مهكرة (اموال وجواهر غير محدودة) تعد اللعبة رقم واحد في الالعاب العالم المفتوح بدون منازع بتميزها بجرافيك عالي ورسومات عالية الدقة مع مؤاترات واقعية خرافية انصح الجميع لتجربتها لتمتع بعالم مفتوح مثل لعبة GTA V الرسمية للاندرويد

اللعبة اونلاين تحتاج الاتصال عبر الإنترنت للعب مع مجموعة من لاعبين يصل إلى 100 لاعب على الخريطة كبيرة حقيقية 10 كم 2 عالم مفتوح بالكامل مع سيارة جميلة و سيارات مختلفة ، أكثر من 40 نوعا ومهام مختلفة كثيرة

قم بتنزيل واستمتع باللعبة وادعوالأصدقاء للعب

معلومات اللعبة 
  • الاسم : MadOut2 BigCityOnline
  • وضعية اللعب : اونلاين
  • الحجم: 360MB
  • اللغة:  الإنجليزية 
  • المطور: MadOut Games
  • الفئة :  سباق - عالم مفتوح
  • التصنيف : مجاني
  • يتطلب أندرويد : 4.4 والاحداث
  • معرف الحزمة: ##
  • نوع التهكير : مال وجواهرغير محدود






في عالم الألعاب اليوم لا تزال GTA واحدة من أكبر الالعاب الاكثر شعبة . إنها لعبة تجمع الكثير من الأنواع وتمنح اللاعبين المزيد من التجارب والاثارة. من السهل أن نفهم لماذا أصبحت لعبة كبيرة للدخل وحصلت على الكثير من الأفكار من المطورين. MadOut Games هو ناشر لعبة حقق أيضًا نجاحات محددة في سلسلة ألعابه. لتسهيل عملية التخيل ، تحتوي على بعض الميزات المشابهة لـ GTA 5.

يتم إحضار اللاعبين إلى عالم مفتوح .اللعبة هي سباقات السيارات. إذا كنت تهتم عن كثب ، فإن جميع ألعاب MadOut هي ألعاب سباقات و MadOut2BigCityOnline هي نفسها. سوف تستخدم سيارات السباق الخاصة بك كأداة لخلق الطاقة. لا يوجد أي غرض في اللعبة على الإطلاق ، فقط البقاء على قيد الحياة في عالم مليء بالفوضى.







    يصل عدد الاعبين الى 64 لاعبًا على الخريطة لعبة MadOut2 BigCityOnline يحدث فرقًا بفضل رسوماته. بالنسبة إلى لعبة كهذه ، يعد التنسيق ثلاثي الأبعاد الكامل دائمًا شرطًا أساسيًا. سيتم السماح للاعبين بالتحكم في الشخصيات المصممة بدقة. عالم اللعبة واسع ، لكن بحسب اللعبة ، قال المطور إنه بعرض 10 كم 2. ستكون هذه المساحة الكبيرة مكانًا لك للقتال بحرية ، وتخصيص نفسك بالعديد من الأشياء المختلفة.

     في بعض الأحيان يمكنك الهروب من انتظار قوتك لاستعادتها أو استخدامها لإخفاء كمين للأعداء الغائبين. اللعبة لديها أيضا مجموعة متنوعة من الأسلحة للاعبين لاستخدامها. تتفاعل تأثيرات الانفجارات التي تجعلها مثيرة للاهتمام للغاية ، على مقربة من الواقع ، بشكل جيد مع البيئة واللاعبين. نادراً ما يواجه اللاعبون أخطاء تأخر أو صورة عند ممارسة الألعاب.



    عند الدخول إلى شاشة اللعبة ، تبدأ هذه المعركة التي لا هوادة فيها. ليس لديك فرصة لارتكاب خطأ لأنه سيدفع ثمن نفسه. سيتم نقل اللاعبين إلى منطقة كبيرة حيث يتوق 100 من الاعبين لقتل بعضهم البعض. في الواقع ، مع هذه الأوصاف ، يبدو أنها ألعاب Battle Royale الشهيرة ، لكن ربما ليست هذه هي النقطة التي يرغب المطورون في التركيز عليها كثيرًا.


    العامل الأكثر قلقا وترقية هو السيارات. في اللعبة ، سيكون هناك مرائب سيارات حديثة وجديدة للغاية بحيث يمكن للاعبين الذهاب إلى هناك وامتلاك سيارة راضية. سوف ترافق سيارتك الحبيبة على حاجز. إذا كنت تحب سيارتك حقًا ، فلا تفقدها لأنه في هذه اللعبة هناك فرصة لسرقة سيارة الخصم.






    الحديث عن تصميم السيارة ، الأمر معقد. بالنسبة للألعاب غير الرسمية ، سيتمكن اللاعبون من التخصيص بحرية باستخدام الطرز الموجودة. ستختار ما تريد وتطبقه على سيارتك. الألوان والتصاميم باهظة الثمن بما يكفي لجعل الأناقة. ولكن "MadOut2 BigCityOnline" سوف يسمح لك بتخصيص المزيد في التصميم. يمكنك اختيار التصميمات والتحكم في مؤشراتها المتعمقة. ستقرر مكان وجودها في السيارة وحجمها واتجاهاتها والعديد من الجوانب الأخرى.




    طريقة تشغيل اللعبة

    7777777777777777777

    روابط التحميل
    MadOut2 BigCityOnline ‏-GTA V - GTA 5

    تعليقات

    المشاركات الشائعة من هذه المدونة

    تحميل لعبة ريزدنت إيفل Resident Evil 4 للاندرويد بحجم 220 ميجا (نسخة خرافية) | ميديا فاير

    تحميل لعبة الاكشن ماكس باين Max Payne Lite بحجم 400 ميجا (اوفلاين) (ميديا فاير || ميجا)

    تحميل لعبة ريزدنت إيفل Resident Evil 4 للاندرويد بحجم 80 ميجا اخر اصدار (ميديا فاير | ميجا)